آخر الأحداث والمستجدات 

تنسيق بين درك وأمن مكناس يفك لغز مقتل فتاة تم التخلص من جثتها بقارعة الطريق بالبريدية

تنسيق بين درك وأمن مكناس يفك لغز مقتل فتاة تم التخلص من جثتها بقارعة الطريق بالبريدية

مكن تنسيق بين مصالح الدرك الملكي بمكناس وعناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس، من فك لغز مقتل فتاة عشرينية، تم التخلص من جثتها بقارعة الطريق بمنطقة البريدية بجماعة مجاط، الأسبوع الماضي.

وأسفرت التحريات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي إلى تحديد هوية الضحية، وتعقب مسار اختفائها، مما مكن من الاهتداء إلى زوجين تربطها علاقة بهما، وتحوم حولهما شبهة التورط في الجريمة والتخلص من معالمها.

 

وحسب مصادر لمكناس بريس، فقد تم اعتقال الزوج وزوجته بمدينة فاس، وهما من بائعي الخضر بالمدينة القديمة، كانت تربطهما علاقة بالهالكة التي يرجح أن يكونا عمدا لتصفيتها بطريقة وحشية قبل التخلص من جثتها بذاك الموقع للإيهام بكونها تعرضت إلى حادثة سير.

 

هذا وقامت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس من إحالة الموقوفان على أنظار النيابة العامة يومه الإثنين للبث في المنسوب إليهما من تهم.

 

وتعود تفاصيل القضية إلى مطلع الأسبوع الماضي، حينما تم العثور جثة فتاة مقتولة، بمنطقة البريدية وهي تحمل جروحا على مستوى الرأس والصدر، تم نقلها إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس وإخضاعها للتشريح الطبي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-08-15 00:51:36

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك